| 2 التعليقات ]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ,
درس اليوم في سلسلة تعليم الفيسبوك يتحدت عن كيفية حماية صورتي الشخصية من الصرقة ..

كيف امنع شخصا من سرقة صورتي على الفيسبوك
منع سرقة صورتي على الفيسبوك

 قررت أن أدون لكم هذه التدوينة لأنها مفيدة جدا نعم مفيدة أكتر ما تتصور لأن عند صرقة صورتك ونشرها على صفحة من صفحات الفيسبوك لايمكنك بعدها أن تقوم بحذفها وما أكثر المرات التي أزور فيها بروفيلات أشخاص أصدقاء ..أجدهم تاركين صورتهم الشخصية للـكل.. أي أن كل شخص يمكنه صرقتها والتلاعب بها كيف ماشاء سواء كان من أصدقائهم أم لا .

نمر الى الشرح

الخطوة الأولى
عند دخولك لحسابك على الفيسبوك , انقر على اسمك في اليسار المقابل للصورة

الخطوة الثانية

انقر على صورة  وتوجه الى ألبوم الصورة المتواجد في اقصى اليسار ، بعد ذلك ستجد إسم الالبوم ادخل على المجلد تم إبحث عن بالإنجليزية Profile Pictures بالفرنسية photos de profile ادخل عليه .

الخطوة التالثة

اختر صورة البروفايل الضاهرة لأصدقائك تم تحت إسمك ستجد تاريخ الصورة امامها ايقونة انقر عليها واختر انا فقط  كما في الصورة اسفله .
كيف امنع شخصا من سرقة صورتي على الفيسبوك

هنا يكون الدرس قد انتهى أرجو أن ينال الموضوع اعجابكم , كما يمكنك أخي الزائر استخدام الطريقة مع جميع صورك على الفيسبوك

_______________
كيف أمنع أحد من سرقة صورتي على الفيسبوك , كيف أحافض على صوري من السرقة على الفيسبوك , أفضل طريقة لمنع سرقة صورتي على الفيسبوك , كيف أمنع أصدقائي من سرقة صورتي , أسرع طريقة لمنع أشخاص مجهولين من سرقة صورتي على الفيسبوك , تعليم الفيسبوك , دروس الفيسبوك , فيسبوك , صور فيسبوك , كيف أمنع أحد من سرقة صورة بروفايلي على الفيسبوك , واجهة الفيسبوك , شروحات الفيسبوك , facebook , phote facebook , صورة بروفايل على الفيسبوك , كيف أمنع أصدقائي من سرقة صورتي على الفيسبوك .

2 التعليقات

Unknown يقول... @ 19 أكتوبر 2016 في 7:13 ص

بانزل فيديوهات على الجروب بتاعى عايزة امنع الاعضاء من عمل شير للفيديوهات او داون لوود لها وكدلك البومات الصور كيف افعل دلك

urgent loan يقول... @ 29 مايو 2020 في 5:07 ص

هل تحتاج تمويل؟ هل تبحث عن تمويل؟ هل تبحث عن تمويل لتوسيع عملك؟ نحن نساعد الأفراد والشركات على الحصول على تمويل لتوسيع الأعمال ولإنشاء أعمال جديدة تتراوح أي مبلغ. احصل على تمويل بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ ، هل تحتاج إلى هذا التمويل للأعمال التجارية ولتصفية فواتيرك؟ ثم أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا الآن لمزيد من المعلومات اتصل بنا الآن عبر (financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 شكرًا

إرسال تعليق