| 2 التعليقات ]

صورة البرنامج
برنامج اللعب في الصور Play With Pictures
برنامج اللعب في الصور Play With Pictures

نبدة عن البرنامج
برنامج اللعب في الصور العربي يعتبر من أفضل برامج التلاعب بالصور والتعديل عليها واضافة عدد لا منتهي من الاضافات المميزة والتي تساهم في تحسين الصورة . كما أن برنامج اللعب في الصور مجاني ويتيح لك قص الصور و الكتابة عليها و الجميل في الامر أن البرنامج مزود بإطارات جاهزة وقوالب فى منتهى الروعة و الجمال و خلفيات كثيرة برنامج غاية فى الروعة والجمال , برنامج اللعب في الصور يمكنك من وضع قوالب وخلفيات لصور عائلية أو شخصية ويساعدك أيضا في على تجميع الصور في ألبوم واحد ويوفر لك العدد من الاشكال و الاطارات لإدراجها ضمن الالبوم و الصور.

تعرف على البرنامج
اسم البرنامج : برنامج اللعب في الصور Play With Pictures
حجم البرنامج : 54 MB
الموقع الرسمي للبرنامج
ترخيص البرنامج : مجاني - free
البرنامج يعمل على : Microsoft Windows 2000, XP, 2003, VISTA, Windows7, Windows8


تحميل البرنامج

من هنا_____رابط مباشر

_____________
تحميل برنامج اللعب في الصور Play With Pictures , أفضل برنامج للعب في الصور Play With Pictures , تحميل برنامج اللعب في الصور Play With Pictures اخر اصدار , تحميل برنامج اللعب في الصور Play With Pictures عربي , برنامج اللعب في الصور Play With Pictures عربي اخراصدار , برنامج اللعب في الصور Play With Pictures عربي نسخة جديدة , برنامج عربي برنامج للعب في الصور Play With Pictures , تحميل برامج الصور عربي , برامج الصور , برنامج اللعب في الصور Play With Pictures عربي , برنامج اللعب في الصور Play With Pictures عربي للكمبيوتر اخر اصدار .

2 التعليقات

ecwsd يقول... @ 22 يونيو 2015 في 9:47 ص

مشكووووووووور
http://softnewss.blogspot.com/2015/06/play-with-pictures-2015.html

urgent loan يقول... @ 29 مايو 2020 في 5:05 ص

هل تحتاج تمويل؟ هل تبحث عن تمويل؟ هل تبحث عن تمويل لتوسيع عملك؟ نحن نساعد الأفراد والشركات على الحصول على تمويل لتوسيع الأعمال ولإنشاء أعمال جديدة تتراوح أي مبلغ. احصل على تمويل بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ ، هل تحتاج إلى هذا التمويل للأعمال التجارية ولتصفية فواتيرك؟ ثم أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا الآن لمزيد من المعلومات اتصل بنا الآن عبر (financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 شكرًا

إرسال تعليق