| 1 التعليقات ]


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع اليوم باذن الله عن أين تذهب كل تلك الملفات التي أقوم بمسحها وكيفية مسحها نهائيا ,
من الطبيعي جدا أنك تقوم بمسح صور , ملفات , برامج ... , وتعيد مسحها من سلة المهملات لاكن الصراحة أن جميع ماتقوم بمسحه يتجهون الى مكان معين. وكما نعلم أنك يمكنك استرجاع ماتقوم بمسحه بفضل برامج متخصصة في ماذكرناه وغالبا ما تكون المدة 15 دقيقة..

نمر الى الشرح
أول خطوة وهي الدخول الى Demarer
ثم نقوم بالضغط على Exécuter

لكي تعرف أكتر , تابع معي على الصورة :

كيف أحذف الصور من سلة المهملات
حذف الصور من سلة المهملات

ثم ستضهر لك أخي العزيز هذه النافذة :
كيف أحذف الصور من سلة المهملات
كود حذف الصور من سلة المهملات

والان انتها دورك ..ضع حاسوبك يكمل ما بدأته :

الكود المستعمل في الشرح :

cipher /w:c

معلومة : كما ذكرت في الأول أن مدة استرجاع الصور أو الملفات أو ... , تستغرق من الحاسوب مدة 15 دقائق ,

_____________
أين تذهب الصور التي أمسحها , أين تذهب الملفات التي أمسحها , كيف أمسح الصور أو الملفات نهائيا , طريقة فعالة لمسح الصور نهائيا , كيف أمسح الصور من سلة المهملات نهائيا , أفضل طريقة لحذف الصور بطريقة نهائية , كيف أحذف الصور من سلة المهملات , كيف أمسح الصور من سلة المهملات بكل سهولة , الطريقة الفعالة لحذف جميع الصور نهائيا من سلة المهملات , أفضل طريقة لحذف الصور  من سلة المهملات بكل سهولة , حذف الصور , صور , كيف أحذف الملفات بكل سهولة , كيف يمكنني حذف الصور والملفات بطريقة سهلة , أسهل طريقة لحذف الصور من سلة المهملات .

1 التعليقات

urgent loan يقول... @ 29 مايو 2020 في 5:05 ص

هل تحتاج تمويل؟ هل تبحث عن تمويل؟ هل تبحث عن تمويل لتوسيع عملك؟ نحن نساعد الأفراد والشركات على الحصول على تمويل لتوسيع الأعمال ولإنشاء أعمال جديدة تتراوح أي مبلغ. احصل على تمويل بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ ، هل تحتاج إلى هذا التمويل للأعمال التجارية ولتصفية فواتيرك؟ ثم أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا الآن لمزيد من المعلومات اتصل بنا الآن عبر (financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 شكرًا

إرسال تعليق