| 1 التعليقات ]


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ,
موضوع اليوم موضوع مهم بالنسبة للمدونين على البلوجر . غالبا ماتقوم بتبديل القالب الخاص بمدونتك وتجد اذوات لايمكن لك حذفها وتتركها وتقوم باضافة أذوات الرئيسية ويصبح عدد الاضافة كثيرا مما يزيد من تبطيئ الموقع ..
قم بكتابة هذا الموضوع ردا على بعض الاقتراحات التي تأتيني على صفحة الفيسبوك الخاصة بالمدونة , أتمنى أن تستفيدوا جميعا من الموضوع ..

نمر الى الشرح :
قبل أي شيئ قم بتنزيل القالب تفاديا لأي خطأ قد يحصل 
ثم نذهب الى لوحة التحكم 
2- نضغط على القالب
3-تحرير html 
4- اضغط على CTRL+F

 ثم نبحث عن كلمة Navabar 1  أما أنت فبحث عن اسم الاداة التي تريدون حذفها   كما بالصورة
كيفية حذف اذاة لاأستطيع حذفها لمدونات البلوجر
حذف اذاة لاأستطيع حذفها في البلوجر

بعدها نضغط عليها ضغطتين حتى تصبح كما بالصورة ونحذف الكتابة التي عليها الرقم 1 و 2  حتى نتخلص من الأداة التي لاتستطيع مسحها ,
كيفية حذف اذاة لاأستطيع حذفها لمدونات البلوجر

ثم تضغط على حفض القالب , الى هنا أكون قد انهيت الشرح أتمنى من الجميع أن يستفيد من الموضوع وأن تتركو تعليقاتكم عن المواضيع التي تريدنها وانا سأضعها في المدونة باذن الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

___________________
كيفية حذف اذاة لاأستطيع حذفها لمدونات البلوجر . اضافات البلوجر , اضافات بلوجر ضرورية , أفضل طريقة لحذف اذاة لاأستطيع حذفها لمدونات البلوجر . أسهل طريقة لحذف اذاة لاأستطيع حذفها لمدونات البلوجر , كيف أحذف اذاة لاأستطيع حذفها لمدونات البلوجر بكل سهولة , حذف اذاة لاأستطيع حذفها لمدونات البلوجر , اذوات البلوجر لايمكن حذفها , كيف أحذف اذاة لاأستطيع حذفها لمدونات البلوجر , الطريقة الفعالة لحذف اذاة لاأستطيع حذفها لمدونات البلوجر , حذف اذاة لاأستطيع حذفها لمدونات البلوجر طريقة شغالة .

1 التعليقات

Unknown يقول... @ 4 أغسطس 2016 في 9:01 ص

راااااااااائع شكرااااااااا

إرسال تعليق